2024-05-10T12:49:01+03:00

خالد قهوجي‬⁩ ينتقد آداء النصر أمام الأخدود .. فيديو

انتقد نجم الكرة السعودية السابق خالد قهوجي آداء فريق النصر أمام الأخدود أمس الخميس في دوري روشن.

وقال قهوجي :”عندما ترى النصر في الشوط الأول تعتقد أنه سيكون منافس قوي في كأس الملك، لكن المفاجأة في الشوط الثاني ،وهدفي النصر كان خطأ من دفاع الأخدود “.

وأضاف” النصر في الفترة الماضية يعتبر من أفضل الفرق ولكن في الجولات الأخيرة يقل الفرق ويبقى الرغبة”.

‎وسقط الأخدودبهدفين مقابل ثلاثة أمام النصر، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري روشن ، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

#خالد_قهوجي | عندما ترى النصر في الشوط الأول تعتقد أنه سيكون منافس قوي في كأس الملك، لكن المفاجأة في الشوط الثاني#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/h40qzs8NP2

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد قهوجي ينتقد آداء النصر أمام الأخدود فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد قهوجي‬⁩ ينتقد آداء النصر أمام الأخدود .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد قهوجي‬⁩ ينتقد آداء النصر أمام الأخدود .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد نجم الكرة السعودية السابق خالد قهوجي آداء فريق النصر أمام الأخدود أمس الخميس في دوري روشن. وقال قهوجي :”عندما ترى النصر في الشوط الأول تعتقد أنه سيكون منافس قوي في كأس الملك، لكن المفاجأة في الشوط الثاني ،وهدفي النصر كان خطأ من دفاع... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :