2024-05-10T13:12:25+03:00

"القيصومة تمشي".. 1000 مشارك

نظَّم مكتب وزارة الرياضة بمحافظة حفرالباطن، أمس الخميس، مبادرة "القيصومة تمشي"، بالتعاون مع بالمحافظة و أمانة و تجمع الصحي و شرطة و نادي القيصومة ، وجمعية آلسعودية للخدمات الطبية الإسعافية هايكنج حفرالباطن بممشى القيصومه في محافظة حفرالباطن.وهدفت المبادرة، بمشاركة 1000شخص من مختلف فئات المجتمع، إلى تعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة رياضة المشي. وتأتي المبادرة امتدادًا للأنشطة الرياضية التي أطلقها مكتب الوزارة بهدف الحفاظ على الوزن والحد من التوتر والوقاية من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الفوائد الأخرى .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القيصومة تمشي 1000 مشارك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "القيصومة تمشي".. 1000 مشارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم "القيصومة تمشي".. 1000 مشارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظَّم مكتب وزارة الرياضة بمحافظة حفرالباطن، أمس الخميس، مبادرة "القيصومة تمشي"، بالتعاون مع بالمحافظة و أمانة و تجمع الصحي و شرطة و نادي القيصومة ، وجمعية آلسعودية للخدمات الطبية الإسعافية هايكنج حفرالباطن بممشى القيصومه في محافظة حفرالباطن.وهدفت... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :