2024-05-10T13:32:58+03:00

مدرب نفط الوسط: حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق للمنافسة رغم صعوبة المهمة

مدرب نفط الوسط: حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق للمنافسة رغم صعوبة المهمة

2024-05-10T10:30:32+00:00

شفق نيوز/ أكد المدرب الجديد لفريق نفط الوسط حيدر عبودي، يوم الجمعة، أنه سيبدأ مهمته في تدريب الفريق بعد أن أتم اليوم إجراءات التعاقد مع الإدارة الجديدة.

وقال المدرب حيدر عبودي، لوكالة شفق نيوز؛ ان المهمة صعبة لكنني أحب المجازفة دائما وسأسعى لإعادة وضع الفريق الذي يتذيل ترتيب الفرق".

واشار الى ان "الفريق يمتلك عناصر جيدة وسنعمل على إعادته مجدداً ويدخل في المنافسة وما علينا سنعمله ولن نقصر".

وبين ان "الادارة المؤقتة ألغت التعاقد مع المدرب السابق ثائر جسام، بالتراضي كونه تعاقد مع الادارة السابقة"، موضحاً ان "الادارة السابقة منحلة ولهذا يكون العقد ملغى وغير قانون".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب نفط الوسط حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب نفط الوسط: حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق للمنافسة رغم صعوبة المهمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز مدرب نفط الوسط: حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق للمنافسة رغم صعوبة المهمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مدرب نفط الوسط: حبي للمجازفة يدفعني لإعادة الفريق للمنافسة رغم صعوبة المهمة 2024-05-10T10:30:32+00:00شفق نيوز/ أكد المدرب الجديد لفريق نفط الوسط حيدر عبودي، يوم الجمعة، أنه سيبدأ مهمته في تدريب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :