2024-05-10T13:33:38+03:00

بعد إعلان رحيله.. سيلفا يفاضل بين عرضين من الدوري السعودي ولكن!

كشف الصحفي الرياضي الموثوق برونو أندرادي، اليوم أن المهاجم البرتغالي سيلفا الموهوب، يقييم عرضيين من الدوري السعودي للمحترفين. 

وأكد الصحفي برونو أندرادي، أن رافا سيلفا تلقى عرضين من ناديي الشباب والاتفاق للانضمام إلى الدوري السعودي، واللاعب حاليا يقييم العروض بجدية، بالتزامن مع إعلانه رسميا الرحيل عن بنفيكا بعد 8 سنوات مع النادي البرتغالي.

ولكن، لا يقتصر خيار سيلفا على الدوري السعودي، حيث يشير بعض المقربين منه إلى أن الانتقال إلى الدوري الأمريكي يبقى متاحا أمامه، مما يثير قلق ناديي الشباب والاتفاق.

فهل سيقرر سيلفا خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، أم سيختار اللعب في الدوري الأمريكي؟.

يذكر أن، سيلفا البالغ من العمر (30) عاما، وتبلغ قيمته السوقية 18 مليون يورو، يعرف بقدرته على اللعب في 3 مراكز هجومية، كرأس حربة و جناح أيمن وأيسر، مما يجعله خيارا متنوعا لأي فريق يسعى لتدعيم خط هجومه.

اقرأ أيضا

رسميا.. تياجو سيلفا يعود لفلومينينسي بعد الرحيل عن تشيلسي

تياجو سيلفا يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع تشيلسي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إعلان رحيله سيلفا يفاضل بين عرضين من الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إعلان رحيله.. سيلفا يفاضل بين عرضين من الدوري السعودي ولكن! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد إعلان رحيله.. سيلفا يفاضل بين عرضين من الدوري السعودي ولكن!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الرياضي الموثوق برونو أندرادي، اليوم أن المهاجم البرتغالي سيلفا الموهوب، يقييم عرضيين من الدوري السعودي للمحترفين. وأكد الصحفي برونو أندرادي، أن رافا سيلفا تلقى عرضين من ناديي الشباب والاتفاق للانضمام إلى الدوري السعودي، واللاعب حاليا... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :