2024-05-10T13:40:16+03:00

بعد عودتهما للدوري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت

01:38 م | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي وغزل المحلة

يستعرض «الوطن»، تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت، بعد تأكد صعود الفريقين إلى الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي مع غزل المحلة

خاض النادي الأهلي أمام غزل المحلة 97 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن خلالها في الفوز بـ 55 مباراة، فيما استطاع زعيم الفلاحين الانتصار في 12 لقاءً فقط، وحسم التعادل 30 مناسبة.

وتمكن النادي الأهلي خلال المواجهات السابقة من تسجيل 130 هدفا في شباك زعيم الفلاحين، بينما تمكن فريق غزل المحلة من إدراك 56 هدفا في مرمي المارد الأحمر.

الهدف التاريخي لمباريات الأهلي وغزل المحلة

ويتصدر قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، برصيد 7 أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي مع بتروجيت

لعب النادي الأهلي أمام بتروجيت في 26 مباراة في كل البطولات، تمكن المارد الحمر خلالها من الفوز بـ21 لقاءً، وكان التعادل فيصل في خمس مواجهات، ولم يستطيع الأخر تحقيق أي انتصارات على القلعة الأحمراء.

وتمكن الأهلي من تسجيل 54 هدفا في شباك بتروجيت، بينما استقبلت مرماه 12 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد عودتهما للدوري تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد عودتهما للدوري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد عودتهما للدوري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:38 م | الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي وغزل المحلة يستعرض «الوطن»، تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد غزل المحلة وبتروجيت، بعد تأكد صعود الفريقين إلى الدوري المصري الممتاز. تاريخ مواجهات الأهلي مع... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :