2024-05-10T13:40:31+03:00

"بديل مبابي" يعلن تمرده مبكرا بسبب برشلونة.. تطور مثير

شهدت الساعات الماضية، تمرد من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتعلق الأمر هنا بلاعب باريس سان جيرمان المٌعار لصفوف لايبزيج الألماني، تشافي سيمونز، والذي يٌعد خليفة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ولعب سيمونز من قبل داخل أكاديمية لاماسيا، قبل أن ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان صيف عام 2019.

وبحسب الصحفي فيران مارتينيز، فإن سيمونز لا يريد العودة من جديد إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وتريد إدارة باريس سان جيرمان الاحتفاظ بخدمات سيمونز، خاصة مع الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي بنهاية الموسم.

وتابع مارتينيز، بأن اللاعب يريد الاستمرار خارج باريس حتى ولو على سبيل الإعارة.

وأضاف، بأنه سيتعين على باريس سان جيرمان قبول إعارة الشاب الهولندي كما أنهم ملزمون بقبول الوجهة التي يختارها اللاعب، الأمر الذي سيجعل برشلونة ينظر إلى الأمر بشكل جاد.

وبحسب مصادر أخرى، فإن اللاعب يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة، الأمر الذي سيشجع إدارة النادي الكتالوني للدخول في مفاوضات لحسم انتقال سيمونز لموسم على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجبر مبابي على الصمت عقب خروج باريس من دوري الأبطال

إنريكي يمنع مبابي من وداع جماهير باريس سان جيرمان.. قرار صادم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديل مبابي يعلن تمرده مبكرا بسبب برشلونة تطور مثير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بديل مبابي" يعلن تمرده مبكرا بسبب برشلونة.. تطور مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "بديل مبابي" يعلن تمرده مبكرا بسبب برشلونة.. تطور مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات الماضية، تمرد من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.ويتعلق الأمر هنا بلاعب باريس سان جيرمان المٌعار لصفوف لايبزيج الألماني، تشافي سيمونز، والذي يٌعد خليفة النجم الفرنسي كيليان مبابي.ولعب سيمونز من قبل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :