2024-05-10T13:54:02+03:00

حمزة إدريس يطالب الحكام ‬⁩بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص احتساب الفاولات .. فيديو

طالب نجم الكرة السعودية السابق حمزة إدريس الحكام بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص الاحتكاكات واحتساب الفاولات المستحقة.

وقال إدريس :”كرة القدم معروف إنها كرة تنافسية ودائما فيها احتكاكات لذلك لابد أن تكون الفاولات مستحقة و ذلك يؤثر على دقائق اللعب”.

وعن مباراة التعاون والرياض ،أضاف ” حينما تكون المباراة سلبية يعطيك علامة كبيرة بأن الفريقين آدائهم غير جيد وما كان عندهم سرعة حتى الرتم بطئ “.

حمزة إدريس لـ #في_المرمى: يجب على الحكام إعطاء مساحة أكبر فيما يخص الاحتكاكات واحتساب الفاولات المستحقة لأن ذلك يؤثر على دقائق اللعب

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/dhPvhFYsgO

— العربية – في المرمى (@FilMarma) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمزة إدريس يطالب الحكام بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمزة إدريس يطالب الحكام ‬⁩بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص احتساب الفاولات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حمزة إدريس يطالب الحكام ‬⁩بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص احتساب الفاولات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالب نجم الكرة السعودية السابق حمزة إدريس الحكام بإعطاء مساحة أكبر فيما يخص الاحتكاكات واحتساب الفاولات المستحقة. وقال إدريس :”كرة القدم معروف إنها كرة تنافسية ودائما فيها احتكاكات لذلك لابد أن تكون الفاولات مستحقة و ذلك يؤثر على دقائق... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 01:54 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :