2024-05-10T14:00:47+03:00

رقم مميز لحارس مرمى الفتح جاكوب رينيه بدوري روشن

يمتلك حارس مرمى فريق الفتح، السويدي جاكوب رينيه رقماً مميزاً خلال منافسات النسخة الجارية من دوري روشن.ويعد حارس المرمى السويدي الأكثر تصديًا للكرات بواقع 113 وبنسبة نجاح بلغت 70% بعد مرور 31 جولة من الدوري.وشارك حارس المرمى السويدي خلال الموسم الجاري بالدوري في 30 مباراة؛ حيث سكن مرماه 48 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم مميز لحارس مرمى الفتح جاكوب رينيه بدوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم مميز لحارس مرمى الفتح جاكوب رينيه بدوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رقم مميز لحارس مرمى الفتح جاكوب رينيه بدوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يمتلك حارس مرمى فريق الفتح، السويدي جاكوب رينيه رقماً مميزاً خلال منافسات النسخة الجارية من دوري روشن.ويعد حارس المرمى السويدي الأكثر تصديًا للكرات بواقع 113 وبنسبة نجاح بلغت 70% بعد مرور 31 جولة من الدوري.وشارك حارس المرمى السويدي خلال الموسم... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :