2024-05-10T14:32:45+03:00

قرار جديد من القضاء المصري في قضية اعتداء الشحات على الشيبي

قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، حجز محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، فى القضية المقامة من المغربي محمد الشيبي لاعب نادى براميدز، الذي اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما، لجلسة 30 ماي للنطق بالحكم.

وشهدت الجلسة الماضية، مطالبة دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبي النادى الأهلي طاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، ومحمد مجدى افشة، وعلي معلول، وسيد عبد الحفيظ، وطاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى.

كما طالب دفاع الشحات استدعاء محمود فتح الله، إداري فريق بيراميذر، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين من لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

وفى بلاغ “الشيبي”، اتهم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ظهرت المقالة قرار جديد من القضاء المصري في قضية اعتداء الشحات على الشيبي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار جديد من القضاء المصري في قضية اعتداء الشحات على الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار جديد من القضاء المصري في قضية اعتداء الشحات على الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 قرار جديد من القضاء المصري في قضية اعتداء الشحات على الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، حجز محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، فى القضية المقامة من المغربي محمد الشيبي لاعب نادى براميدز، الذي اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما، لجلسة 30 ماي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :