2024-05-10T14:36:54+03:00

لاعب الأخدود: كان ينقصنا الحظ أمام النصر

قل لاعب الأخدود حسن الحبيب إنهم كانوا ينقصهم الحظ خلال مباراتهم أمام النصر كما عانوا من التراجع البدني.وأضف الحبيب في تصريحات SSC عقب المباراة:"المدرب غيّر الوضع في الشوط الثاني مما أدى لتعادلنا ولكن كان ينقصنا الحظ وعانينا من التراجع البدني في آخر ربع ساعة وإذا لعبنا بنفس مستوى الشوط الثاني في المباريات المتبقية سنفوز وسنبقى في الدوري".صاحب الـ 31 عاماً شارك بقميص النصر في الموسم الحالي في 39 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 10 لزملائه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الأخدود كان ينقصنا الحظ أمام النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الأخدود: كان ينقصنا الحظ أمام النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لاعب الأخدود: كان ينقصنا الحظ أمام النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قل لاعب الأخدود حسن الحبيب إنهم كانوا ينقصهم الحظ خلال مباراتهم أمام النصر كما عانوا من التراجع البدني.وأضف الحبيب في تصريحات SSC عقب المباراة:"المدرب غيّر الوضع في الشوط الثاني مما أدى لتعادلنا ولكن كان ينقصنا الحظ وعانينا من التراجع البدني في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :