2024-05-10T14:40:58+03:00

رسميًا- كول بالمر لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي.. ودايتش المدرب الأفضل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، مساء اليوم الجمعة، فوز شون دايتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي، بجائزة مدرب شهر في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ونشر رابطة الدوري الإنجليزي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لـ دايتش، وكتبت عليها: «تم اختيار شون دايتش مديرًا فنيًا لشهر أبريل».

لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

كما كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن أفضل لاعب في شهر أبريل 2024 ببطولة البريميرليج للموسم الحالي.

وذكرت الرابطة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن كول بالمر، لاعب فريق تشيلسي هو الفائز بجائزة لاعب شهر أبريل في البريميرليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا كول بالمر لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا- كول بالمر لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي.. ودايتش المدرب الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رسميًا- كول بالمر لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي.. ودايتش المدرب الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، مساء اليوم الجمعة، فوز شون دايتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي، بجائزة مدرب شهر في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».ونشر رابطة الدوري الإنجليزي، عبر صفحتها... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :