2024-05-10T14:44:42+03:00

لماذا يريد برشلونة تعزيز خط الوسط بلاعِبَيْن؟!

– كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن سبب رغبة برشلونة في تدعيم مركز المحور في الفريق، هو كل ما حدث في الموسم الماضي من إصابات وضغط المباريات، وبسبب مطالب الفريق بالموسم المقبل.

وتابعت سبورت في تقريرها أن هذا الموسم أثبت أن المحور يجب أن يكون أولوية للموسم القادم، بعد أن جرب تشافي عدة أسماء أبرزهم (روميو – غوندوغان – دي يونغ – بيدري – روبيرتو – كريستنسن) ولم يستطع أحدٌ منهم أن يملأ الفراغ الذي تركه بوسكيتس منذ رحيله إلى الدوري الأمريكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لماذا يريد برشلونة تعزيز خط الوسط بلاع ب ي ن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لماذا يريد برشلونة تعزيز خط الوسط بلاعِبَيْن؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لماذا يريد برشلونة تعزيز خط الوسط بلاعِبَيْن؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن سبب رغبة برشلونة في تدعيم مركز المحور في الفريق، هو كل ما حدث في الموسم الماضي من إصابات وضغط المباريات، وبسبب مطالب الفريق بالموسم المقبل. وتابعت سبورت في تقريرها أن... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :