2024-05-10T14:45:01+03:00

"تعليق حاسم" من أنشيلوتي على ترشح فينيسيوس للكرة الذهبية 2024

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة غرناطة في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره غرناطة مساء غدًا السبت، عقب حسم الملكي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتتويجه بالليجا للمرة 36 في تاريخه.

وعلق أنشيلوتي حول إمكانية تتويج نجم الفريق الملكي فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية قائلًا: "اليوم ليس اليوم الذي يتم فيه تقديم الكرة الذهبية. أعتقد أنه يقوم بعمل جيد للغاية. إذا أنهى الموسم بشكل جيد، فيمكنه الفوز بها".

وأضاف: "إنه من بين الأفضل. الأمر يعتمد على اللحظات وهذه لحظة فينيسيوس. لقد ساعدنا على الوصول إلى النهائي والفوز بالدوري. لا أريد أن أنسى الآخرين كذلك".

واختتم حديثه حول مباراة الغد أمام غرناطة قائلاً: "علينا أن نحترم المنافس والمنافسة. لدينا مباريات قبل النهائي ستساعدنا على الاستعداد جيدًا. نحتاج أيضًا إلى الراحة لأنه كان موسمًا صعبًا للغاية، ومن الواضح أنه بعد المباراة يجب أن نحتفل".

اقرأ أيضا

هل كورتوا سيشارك ضد بايرن ميونخ؟.. أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة

توتر العلاقة بين مدافع ريال مدريد وأنشيلوتي يدفعه للرحيل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق حاسم من أنشيلوتي على ترشح فينيسيوس للكرة الذهبية 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تعليق حاسم" من أنشيلوتي على ترشح فينيسيوس للكرة الذهبية 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "تعليق حاسم" من أنشيلوتي على ترشح فينيسيوس للكرة الذهبية 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة غرناطة في الجولة 35 من الدوري الإسباني. ويواجه ريال مدريد نظيره غرناطة مساء غدًا السبت، عقب حسم الملكي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتتويجه... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :