2024-05-10T14:52:35+03:00

برنامج تأهيلي خاص لـ بلينجهام قبل نهائي ويمبلي

– كشف خورخي بيكون الصحفي الموثوق لدى ريليفو الإسبانية أن الجهاز الفني لريال مدريد يقوم بإعداد “فترة تجهيزية مصغرة” لجود بيلينجهام نجم الفريق إستعداداً لنهائي ويمبلي ضد بروسيا دورتموند.

وتابع خورخي أن الجهاز الفني بقيادة أنشيلوتي يريد وصول بلينجهام إلى أفضل نسخة له قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والتخلص نهائياً من بعض الإنزعاجات في الركبة التي عانى منها قبل مباراة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي البطولة القارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برنامج تأهيلي خاص لـ بلينجهام قبل نهائي ويمبلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برنامج تأهيلي خاص لـ بلينجهام قبل نهائي ويمبلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برنامج تأهيلي خاص لـ بلينجهام قبل نهائي ويمبلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف خورخي بيكون الصحفي الموثوق لدى ريليفو الإسبانية أن الجهاز الفني لريال مدريد يقوم بإعداد “فترة تجهيزية مصغرة” لجود بيلينجهام نجم الفريق إستعداداً لنهائي ويمبلي ضد بروسيا دورتموند.... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :