2024-05-10T14:52:51+03:00

مدرب الفيحاء: رونالدو ليس المهاجم الأفضل.. ونجم الهلال يتفوق عليه

فجر الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الأفضل في دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 33 هدفا، بفارق 9 أهداف عن الوصيف ميتروفيتش. 

وفي تصريحات إعلامية قال رازوفيتش:"بالنسبة لي كريستيانو رونالدو ليس المهاجم الأفضل في دوري روشن السعودي، ولو أتيحت لي الفرصة سوف أختار مهاجم نادي الهلال ميتروفيتش ".

يذكر أن رازوفيتش من أوائل المدربين الذين اكتشفوا موهبة ميتروفيتش، فهو يؤمن بقدراته التهديفية لذلك فضل اختياره على رونالدو.

اقرأ أيضا

رئيس القادسية يعلن التحدي.. تصريحات نارية تربك الهلال والنصر

بعد الفوز على الأخدود.. النصر يتوعد الهلال برسالة قوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الفيحاء رونالدو ليس المهاجم الأفضل ونجم الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الفيحاء: رونالدو ليس المهاجم الأفضل.. ونجم الهلال يتفوق عليه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مدرب الفيحاء: رونالدو ليس المهاجم الأفضل.. ونجم الهلال يتفوق عليه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الأفضل في دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 33 هدفا، بفارق 9 أهداف عن الوصيف... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :