2024-05-10T14:57:11+03:00

نجم السعودية السابق لـ«أهل مصر»: سأكون سعيدًا لو انتقل محمد صلاح لـ دوري روشن

يرى سعيد العويران، نجم الكرة السعودية السابق، أن المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي.

ويرتبط محمد صلاح بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل سواء كان اتحاد جدة أو الهلال.

العويران: لا مانع من انضمام محمد صلاح للدوريؤ السعودي

وقال العويران، خلال تصريحات خاصة لـ« »: «محمد صلاح ابننا، إذا أراد اللعب في الدوري السعودي فلا مانع، لكنه عليه أن يضع في اعتباره أن الكرة السعودية تعتمد على الأسلوب الدفاعي، على عكس الدوري الإنجليزي الذي يلعب كرة هجومية ولعب مفتوح دائمًا».

وأضاف: «كل طرق اللعب تناسب محمد صلاح، سواء الدفاعي أو الهجومي، وأنا شخصيًا سأكون سعيدًا لو انتقل صلاح إلى الدوري السعودي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم السعودية السابق لـ أهل مصر سأكون سعيد ا لو انتقل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم السعودية السابق لـ«أهل مصر»: سأكون سعيدًا لو انتقل محمد صلاح لـ دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نجم السعودية السابق لـ«أهل مصر»: سأكون سعيدًا لو انتقل محمد صلاح لـ دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى سعيد العويران، نجم الكرة السعودية السابق، أن المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي.ويرتبط محمد صلاح بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :