2024-05-10T15:00:11+03:00

ورطة دفاعية في الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة

الجمعة 10/مايو/2024 - 02:53 م

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة دفاعية قبل مباراة بلدية المحلة والتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام بلدية المحلة، محمد عبد المنعم، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد السكندري، ليتم إيقافه عن المباراة المقبلة بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

محمود متولي الأكثر جاهزية قبل لقاء بلدية المحلة

فيما تسيطر حالة من الشكوك حول موقف رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، بعدما تعرض للإصابة بكدمة قوية في الكاحل خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري الماضي.

وستكون مجازفة إذا قرر كولر الدفع به خلال لقاء بلدية المحلة، خاصة في ظل ارتباط الفريق الأحمر بخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي السبت المقبل.

أما بالنسبة لموقف ياسر إبراهيم، فيغيب عن المشاركة مع الأهلي رغم تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض إليها في فبراير الماضي، حيث يرفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليه قبل اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

بينما سيكون محمود متولي متاحا للمشاركة بشكل طبيعي أمام بلدية المحلة، وسيكون المدافع الأكثر جاهزية لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت على ملعب المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ورطة دفاعية في الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ورطة دفاعية في الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ورطة دفاعية في الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 02:53 م يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة دفاعية قبل مباراة بلدية المحلة والتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :