2024-05-10T15:01:21+03:00

ملاعب بتروسبورت بمنتجع سكاي تستضيف النسخة الثالثة من بطولة رواد التنس

02:53 م | الجمعة 10 مايو 2024

محمد زكريا حجازي مدير النشاط الرياضي بشركة بتروسبورت

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 المُقامة برعاية وتنظيم الرابطة العربية لرواد التنس، وذلك على ملاعب شركة بتروسبورت بمنتجع سكاي بالقاهرة الجديدة.

ملاعب بتروسبورت بمنتجع سكاي تستضيف النسخة الثالثة

ومن المنتظر أن تستمر منافسات البطولة لمدة أسبوع، حيث سيكون النهائي يوم الجمعة الموافق 16 مايو 2024، بمشاركة 18 دولة، وهم: «مصر – الأردن – ليبيا – تونس – الجزائر – المغرب – جزر القمر – الصومال – سوريا – لبنان – فلسطين – عمان – اليمن – العراق – البحرين – السودان – السعودية – الإمارات».

جدير بالذكر أن الرابطة العربية لرواد التنس، قد أعلنت استضافة مصر للنسخة الثانية عشرة من بطولة التنس والنسخة الثالثة على أرضها، وجاء هذا الإعلان رسمياً في خطاب حفل ختام النسخة الحادية عشرة بالعراق.

ومن المقرر إقامة البطولة في «Prime Tennis Academy» بمنتجع سكاي التجمع الخامس التابع لشركة «بترو سبورت»، وتُمثل جمهورية مصر العربية شرين الحديدي، وطارق جمال أبوطه، مدير الرابطة في مصر، ومنى نجا عضو اللجنة المنظمة للبطولة.

وتسير الجهود على قدم وساق من جانب اللواء أيمن فاروق رئيس شركة بتروسبورت، واللواء أحمد تامر مدير عام الأندية والمواقع، وعبد القادر وهدان مدير عام منتجع سكاي، واللواء حسام عاطف نائب مدير منتجع سكاي، ومحمد زكريا حجازي مدير النشاط الرياضي، لخروج البطولة بالشكل اللائق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملاعب بتروسبورت بمنتجع سكاي تستضيف النسخة الثالثة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملاعب بتروسبورت بمنتجع سكاي تستضيف النسخة الثالثة من بطولة رواد التنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ملاعب بتروسبورت بمنتجع سكاي تستضيف النسخة الثالثة من بطولة رواد التنس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:53 م | الجمعة 10 مايو 2024 محمد زكريا حجازي مدير النشاط الرياضي بشركة بتروسبورت انطلقت اليوم الجمعة، منافسات بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 المُقامة برعاية وتنظيم الرابطة العربية لرواد... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :