2024-05-10T15:13:01+03:00

تعرف على حكام مباريات اليوم.. "مفاجأة بلقاء الاتحاد والاتفاق"

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة 31 من عمر دوري روشن للمحترفين.

وتستأنف الجولة اليوم بثلاث مباريات، حيث يلتقي أبها مع ضمك في السادسة مساء، بينما تقام مباراتان عند تمام التاسعة بين الاتحاد والاتفاق، والخليج والوحدة.

ويقود الحكم سامي الجريس مباراة أبها ضد ضمك، بينما يدير الحكم سلطان الحربي مواجهة الاتحاد والاتفاق، ويقود الحكم ممدوح آل شهدان مباراة الخليج ضد الوحدة.

يذكر أن، الاتحاد يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بينما الاتفاق في المركز التاسع بـ41 نقطة. 

حكام مباريات اليوم ضمن الجولة 31 من @SPL ⚽️???? pic.twitter.com/laQMYvDuMK

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) May 10, 2024

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف

المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على حكام مباريات اليوم مفاجأة بلقاء الاتحاد والاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على حكام مباريات اليوم.. "مفاجأة بلقاء الاتحاد والاتفاق" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعرف على حكام مباريات اليوم.. "مفاجأة بلقاء الاتحاد والاتفاق"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة 31 من عمر دوري روشن للمحترفين.وتستأنف الجولة اليوم بثلاث مباريات، حيث يلتقي أبها مع ضمك في السادسة مساء، بينما تقام مباراتان عند تمام التاسعة بين... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :