2024-05-10T15:13:02+03:00

"صفقة سوبر" من الدوري الإسباني على رادار الهلال

فجر تقرير صحفي هام تطور بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الصيف المقبل.

ويمر الهلال بموسم جيد على صعيد النتائج والبطولات، إذ أنه بات قريبًا من التتويج ببطولة دوري روشن، إضافة إلى الفوز ببطولة كأس السوبر أيضًا.

وبحسب صحيفة أفريكا سبور، فإن الدولي الجزائري عيسى ماندي، يفكر جديًا في الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، حيث يرغب من جديد للعودة إلى سابق مستواه.

ويريد ماندي الذهاب إلى فريق قوي ينافس على البطولات، من أجل العودة من جديد لتمثيل المنتخب الجزائري بشكل أساسي، عقب جلوسه احتياطيًا على مقاعد البدلاء داخل فريق فياريال الإسباني.

وتوج محارب الصحراء من قبل مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 والتي أقيمت في مصر.

وينتهي عقد عيسى ماندي مع فياريال في صيف عام 2025، حيث انتقل الدولي الجزائري إلى الغواصات الصفراء قادمًا من ريال بيتيس صيف عام 2021.

اقرأ أيضا

المريسل يفجرها ويكشف أسباب خسارة الهلال في دوري أبطال آسيا

مدرب الفيحاء: رونالدو ليس المهاجم الأفضل.. ونجم الهلال يتفوق عليه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة سوبر من الدوري الإسباني على رادار الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صفقة سوبر" من الدوري الإسباني على رادار الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "صفقة سوبر" من الدوري الإسباني على رادار الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر تقرير صحفي هام تطور بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الصيف المقبل.ويمر الهلال بموسم جيد على صعيد النتائج والبطولات، إذ أنه بات قريبًا من التتويج ببطولة دوري روشن، إضافة إلى الفوز ببطولة كأس السوبر أيضًا. وبحسب صحيفة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :