2024-05-10T15:20:33+03:00

إيفرتون يسحب طعنه على خصم نقطتين من رصيده

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي اليوم الجمعة إنه سحب الطعن الذي تقدم به احتجاجا على خصم نقطتين من رصيده عقابا على مخالفة لوائح الربحية والاستدامة في البطولة.وفرضت العقوبة على إيفرتون في الشهر الماضي وهي ثاني عقوبة من نوعها تطبق على إيفرتون خلال الموسم الحالي.وعوقب إيفرتون بخصم 10 نقاط من رصيده في نوفمبر بسبب مخالفة أخرى للوائح رغم أنها خففت إلى ست نقاط بعد الطعن في فبراير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيفرتون يسحب طعنه على خصم نقطتين من رصيده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيفرتون يسحب طعنه على خصم نقطتين من رصيده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إيفرتون يسحب طعنه على خصم نقطتين من رصيده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي اليوم الجمعة إنه سحب الطعن الذي تقدم به احتجاجا على خصم نقطتين من رصيده عقابا على مخالفة لوائح الربحية والاستدامة في البطولة.وفرضت العقوبة على إيفرتون في الشهر الماضي وهي ثاني عقوبة من نوعها تطبق على إيفرتون خلال الموسم... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :