2024-05-10T15:24:08+03:00

الأهلي يحدد موعد سفر بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي

الجمعة 10/مايو/2024 - 03:17 م

حدد مسئولو النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضها أمام نظيره الترجي.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بعد تغلبه على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي.

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن بعثة الأهلي ستسافر إلى تونس، مساء الأربعاء المقبل لخوض لقاء الترجي التونسي على متن طائرة خاصة.

وسيخوض لاعبو الأهلي مرانهم الجماعي بشكل طبيعي، يوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، وبعدها التحرك إلى مطار القاهرة من أجل السفر إلى تونس لخوض لقاء الترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي، في الثامن عشر من مايو الجاري، في تونس، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

بينما ستقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب بشكل رسمي في القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

جدير بالذكر أن فريق الترجي التونسي، حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بعدما تخطى عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في دور نصف النهائي.

وتعد هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يتأهل فيها الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وصعد إلى نهائي البطولة في 2020 و2021 و2022 و2023  من قبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يحدد موعد سفر بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحدد موعد سفر بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يحدد موعد سفر بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 03:17 م حدد مسئولو النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضها أمام نظيره الترجي. وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، في المباراة النهائية لبطولة دوري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :