2024-05-10T15:24:31+03:00

فيديو : مهاجم الريال الجديد يفجر المشاكل … اندية الليغا غير مستعده …!

: عاش الجميع موسم صعب جدا مع الجمهور الاسباني وتحديدا فيما يختص بمشاكل العنصريه والحديث هنا عن فينيسيوس جونيور الذي ينفجر غضبا كلما نادت عليه الجماهير بكلمة ” القرد ” او ” الموت لفيني ” … البرازيلي لم يحتمل تلك الهتافات والضغوط وفي بعض المواجهات ينفجر ” باكيا ” من حرج الموقف .

والان امام الجميع شخصيه جديده مختلفه تماما عن فينيسويس والحديث هنا عن المهاجم البرازيلي الجديد اندريك القادم هذا الصيف … حيث هتفت عليه الجماهير فجر اليوم بأصوات القرد … هل تتوقعون ان اللاعب بكى …؟! هل اشتكي …؟! هل طلب ايقاف المباراة …؟! لا لم يحدث اي شيء … بل سجل الهدف و احتفل على طريقة القرود .. لتزداد وتيرة الغضب لدى الجمهور العنصري وكذلك لاعبي الفريق الاخر … وهاكذا يفعل الكبار امام العنصرية … الرد يكون في الملعب دائما .

بالمختصر الشخصيه الجديده لاندريك لا تتأثر بأي هتافات عنصريه مهما فعلت الجماهير الاسبانيه …! اللاعب يرد من خلال الاهداف ويدعم هتافاتهم ويحتفل مثل ” القرود ” لا توجد لديه اي مشكلة … شخصية متبلده لا تتأثر اطلاقا … وبالتالي الانديه الاسبانيه غير مستعده لما سيحدث الموسم القادم … لا عنصريه تنفع ولا نزال يشفع .

@HdeHelena_RM pic.twitter.com/bpTDLKVlXW

— @HdeHelena_RM (@hdecomps5) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو مهاجم الريال الجديد يفجر المشاكل اندية الليغا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : مهاجم الريال الجديد يفجر المشاكل … اندية الليغا غير مستعده …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : مهاجم الريال الجديد يفجر المشاكل … اندية الليغا غير مستعده …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : عاش الجميع موسم صعب جدا مع الجمهور الاسباني وتحديدا فيما يختص بمشاكل العنصريه والحديث هنا عن فينيسيوس جونيور الذي ينفجر غضبا كلما نادت عليه الجماهير بكلمة ” القرد ” او ” الموت لفيني ” … البرازيلي لم... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :