2024-05-10T15:29:10+03:00

باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه للموسم الجديد بدون مبابي (فيديو)

كشف نادي باريس سان جيرمان عن قميصه للموسم الجديد عبر مقطع فيديو نشرته حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة.ولم يظهر نجم الفريق كيليان مبابي بالمقطع الدعائي في أمر رآه البعض نهاية لرحلة اللاعب الفرنسي الدولي مع النادي.صحيفة "سبورت" الإسبانية، كانت قد ذكرت مؤخراً أن انتقال مبابي الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد، سيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة.وشارك مبابي خلال الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان في 46 مباراة سجل خلالها 43 هدفاً وصنع 10 لزملائه.ويلعب صاحب الـ 25 عاماً بصفوف باريس سان جيرمان منذ موسم 2017/2018 قادماً من موناكو الفرنسي.

#ICICESTPARIS | #AI pic.twitter.com/f0t5aCAjzx

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) May 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه للموسم الجديد بدون مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه للموسم الجديد بدون مبابي (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه للموسم الجديد بدون مبابي (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي باريس سان جيرمان عن قميصه للموسم الجديد عبر مقطع فيديو نشرته حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة.ولم يظهر نجم الفريق كيليان مبابي بالمقطع الدعائي في أمر رآه البعض نهاية لرحلة اللاعب الفرنسي الدولي مع النادي.صحيفة "سبورت"... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :