2024-05-10T15:36:25+03:00

الرحيل أم الاستمرار.. تطور عاجل في مستقبل خيسوس مع الهلال

كشف الإعلامي الرياضي عبد الحميد الحميدي، موقف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من البقاء رفقة الزعيم في الموسم القادم.

وتولى خيسوس تدريب الهلال مطلع الموسم الجاري، وذلك لمدة موسم واحد فقط، حيث تمكن من تحقيق لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى اقترابه من حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأكد الحميدي في تصريحات تلفزيونية، أن خيسوس يشعر بالراحة داخل الهلال، ولا ينوي الرحيل، كذلك إدارة النادي لديها رغبة كبيرة في الإبقاء على المدرب البرتغالي خلال الفترة المقبلة. 

وأشار إلى أن هناك اتفاق مسبق بين خيسوس وإدارة النادي، حيث يتبقى فقط التوقيع على العقود الرسمية بين الطرفين.

وقاد خيسوس الهلال هذا الموسم في 48 مباراة، نجح في الفوز خلال 44 لقاء، بينما تعادل في 3، وخسر مباراة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

المريسل يفجرها ويكشف أسباب خسارة الهلال في دوري أبطال آسيا

بعد الفوز على الأخدود.. النصر يتوعد الهلال برسالة قوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرحيل أم الاستمرار تطور عاجل في مستقبل خيسوس مع الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرحيل أم الاستمرار.. تطور عاجل في مستقبل خيسوس مع الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الرحيل أم الاستمرار.. تطور عاجل في مستقبل خيسوس مع الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبد الحميد الحميدي، موقف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من البقاء رفقة الزعيم في الموسم القادم.وتولى خيسوس تدريب الهلال مطلع الموسم الجاري، وذلك لمدة موسم واحد فقط، حيث تمكن من تحقيق... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :