2024-05-10T15:56:33+03:00

الإصابة تحرم جنابري من المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024

يغيب سيرج جنابري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف. وأعلن بايرن في بيان اليوم الجمعة، أن نابري أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال خسارة الفريق البافاري 1 / 2 أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، أول أمس الأربعاء، في إياب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن يغيب جنابري عن آخر مباراتين لبايرن في بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم. ولم يكشف بايرن النقاب عن المدة التي سيقضيها صاحب الـ 28 عاما في التعافي من الإصابة، التي تستغرق عادة عدة أسابيع للشفاء منها. وواصلت لعنة الإصابات مداهمتها لنابري، الذي سجل ظهوره الأخير مع منتخب ألمانيا خلال خسارته أمام تركيا والنمسا وديا في نوفمبر الماضي. وغاب نابري عن الملاعب عدة مرات بالفعل هذا الموسم بسبب مشاكل في الفخذ وكسر في الساعد، كما عانى أيضا من مرض قصير ومشاكل في العضلات. ويخوض منتخب ألمانيا مباراته الافتتاحية في يورو 2024 ضد نظيره الأسكتلندي في 14 يونيو القادم، ومن المقرر أن يستبعد يوليان ناجلسمان، مدرب الفريق نابري من البطولة، حال عدم جاهزيته من الناحيتين الفنية والبدنية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تحرم جنابري من المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تحرم جنابري من المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الإصابة تحرم جنابري من المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب سيرج جنابري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف. وأعلن بايرن في بيان اليوم الجمعة، أن نابري أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال خسارة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :