2024-05-10T15:56:49+03:00

تعليق جوارديولا على عدم ترشح رودري لجوائز الفردية هذا الموسم

– تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن عدم ترشح رودري لجوائز فردية هذا الموسم، رغم آداؤه الإستثنائي ومساهماته الهجومية.

وقال غوارديولا:” رودري أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب أن لايقلق بشأن ذلك. نحن نعرف قيمته ، نعرف مدى روعة مايقدمه وكم هو لاعب إستثنائي بالنسبة لنا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق جوارديولا على عدم ترشح رودري لجوائز الفردية هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق جوارديولا على عدم ترشح رودري لجوائز الفردية هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق جوارديولا على عدم ترشح رودري لجوائز الفردية هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن عدم ترشح رودري لجوائز فردية هذا الموسم، رغم آداؤه الإستثنائي ومساهماته الهجومية. وقال غوارديولا:” رودري أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب أن... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :