2024-05-10T16:00:50+03:00

غياب حجازي وعودة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي

الجمعة 10/مايو/2024 - 04:00 م

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي اتحاد جدة مع الاتفاق، في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب الملك عبد الله الرياضية.

وتشهد مباراة اتحاد جدة والاتفاق، غياب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الفترة الماضية، في المقابل من المنتظر أن يعود الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة في المباريات، بعد تأكد جاهزيته.

وقالت تقارير صحفية سعودية، إن بنزيما أجرى فحوصات طبية في العيادة الطبية لريال مدريد وتعافى من الإصابة، وبات جاهزًا للمشاركة في مباريات الاتحاد بداية من اليوم.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - سعد الموسى - حسن قادش - تركي آل جادي.

خط الوسط: فيصل الغامدي - نجولو كانتي - أحمد الغامدي

خط الهجوم: كريم بنزيما - روماريو - جواو فيليبي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الحادية والثلاثين بمسابقة الدوري السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب حجازي وعودة بنزيما تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب حجازي وعودة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 غياب حجازي وعودة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 04:00 م استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ويلتقي اتحاد جدة مع الاتفاق، في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :