2024-05-10T16:01:44+03:00

رونالدو يثأر للنصر من حمد الله.. ضربة موجعة لمهاجم الاتحاد

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في تحقيق إنجازا جديدا، بعدما عادل رقم المغربي عبدالرزاق حمدالله كأكثر لاعب مساهمةً خلال موسم واحد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال فوز النصر على الأخدود بنتيجة (3-2) في الجولة 31 من دوري روشن، سجل رونالدو هدفا ليصبح رصيده 33 هدفًا وصنع 10 آخرين، ليصل إلى 43 مساهمة، وبذلك، عادل البرتغالي رقم حمدالله الذي حققه في موسم 2018-2019 مع النصر أيضا.

ولم يكتفِ رونالدو بهذا الإنجاز، بل أصبح على بعد هدفين فقط من تحطيم رقم حمدالله كأكثر لاعب يسجل أهدافا خلال موسم واحد من المسابقة، حيث يتصدر قائمة الهدافين حاليًا برصيد 33 هدفا.

يذكر أن، النصر يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 77 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة. 

اقرأ أيضا

مساعد كاسترو ينتقد النصر ويشيد بالأخدود.. تصريحات مثيرة

بعد الفوز على الأخدود.. النصر يتوعد الهلال برسالة قوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يثأر للنصر من حمد الله ضربة موجعة لمهاجم الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يثأر للنصر من حمد الله.. ضربة موجعة لمهاجم الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رونالدو يثأر للنصر من حمد الله.. ضربة موجعة لمهاجم الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في تحقيق إنجازا جديدا، بعدما عادل رقم المغربي عبدالرزاق حمدالله كأكثر لاعب مساهمةً خلال موسم واحد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.وخلال فوز النصر على الأخدود بنتيجة (3-2) في الجولة 31 من دوري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :