2024-05-10T16:01:45+03:00

كلوب يعلق على "شائعات" رحيل نونيز إلى برشلونة.. ماذا قال؟

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على شائعات رحيل مهاجم الفريق الدولي الأوروجوياني داروين نونيز بنهاية هذا الموسم.

وارتبط نونيز بالرحيل إلى صفوف فريق برشلونة بدءًا من الموسم المقبل، بعد الهجوم المستمر عليه من جماهير ليفربول خلال الموسم الحالي.

وخلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق مواجهة ليفربول وأستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي، علق كلوب حول نونيز قائلًا: "لقد كان سيئ الحظ في العديد من المواقف التي كانت صعبة حقا بالنسبة للشاب".

وأضاف: "لديه توقعات كبيرة على نفسه. مشكلته هي أنه جيد جدًا ويتواجد دائمًا في هذه اللحظات".

وحول شائعات رحيل نونيز عن ليفربول، علق كلوب بقوله: "لا توجد تكهنات، ربما اشاعات خارجية".

وانتقل نونيز صاحب الـ 24 عاما إلى صفوف ليفربول قادمًا من بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2022.

وبحسب مصادر صحفية إسبانية، فإن إدارة نادي ليفربول لا تمانع بيع نونيز، إلا أنها لن تتعجل في هذا الأمر، وحددت مبلغ 85 مليون يورو، للموافقة على خروج الدولي الأوروجوياني.

اقرأ أيضا

مفاجأة 2024.. ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب 

لويس سواريز الجديد.. داروين نونيز من ليفربول إلى برشلونة في 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلق على شائعات رحيل نونيز إلى برشلونة ماذا قال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلق على "شائعات" رحيل نونيز إلى برشلونة.. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كلوب يعلق على "شائعات" رحيل نونيز إلى برشلونة.. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على شائعات رحيل مهاجم الفريق الدولي الأوروجوياني داروين نونيز بنهاية هذا الموسم.وارتبط نونيز بالرحيل إلى صفوف فريق برشلونة بدءًا من الموسم المقبل، بعد الهجوم المستمر عليه من جماهير ليفربول خلال... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :