2024-05-10T16:20:39+03:00

ليفركوزن يقدم وشماً مجانياً لجماهيره بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني

يقدم نادي باير ليفركوزن لجماهيره خدمة جديدة، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لأول مرة. ويمكن للمشجعين الحصول على وشم النادي مجانا، حيث أشار دورتموند في بيان إلى أن الحملة تحمل عنوان "الحب الذي يدوم مدى الحياة". وستقام الخدمة على مدار 3 أيام الأسبوع المقبل، قبل مباراة الفريق الأخيرة على أرضه في الدوري الألماني ضد أوجسبورج في 18 مايو الجاري.وسيتاح فنانو الوشم أمام الجماهير أيضا خلال المهرجان الذي سيقام لهم قبل المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا، التي يخوضها ليفركوزن بالعاصمة برلين ضد كايزر سلاوتيرن، يوم 25 مايو الجاري.وحافظ ليفركوزن على سجله خاليا من الهزائم طوال 49 مباراة متتالية هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث يطمع في تحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكذلك لقب الدوري الأوروبي، حيث يخوض المباراة النهائية للمسابقة القارية ضد أتالانتا الإيطالي في العاصمة الأيرلندية دبلن يوم 22 مايو الجاري، بخلاف تتويجه بالدوري الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفركوزن يقدم وشما مجانيا لجماهيره بعد تتويجه بلقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفركوزن يقدم وشماً مجانياً لجماهيره بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ليفركوزن يقدم وشماً مجانياً لجماهيره بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم نادي باير ليفركوزن لجماهيره خدمة جديدة، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لأول مرة. ويمكن للمشجعين الحصول على وشم النادي مجانا، حيث أشار دورتموند في بيان إلى أن الحملة تحمل عنوان "الحب الذي يدوم مدى الحياة". وستقام الخدمة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :