2024-05-10T16:24:25+03:00

جوميز قبل نهائي الكونفدرالية.. حيرة بسبب «شيكابالا» وتدريب على التسديد

04:22 م | الجمعة 10 مايو 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يعيش البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حالة من الحيرة، قبل مباراة الفريق ضد نهضة بركان المغربي، المقررة في العاشرة مساء الأحد المقبل، بالمغرب في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مركز الجناح الأيسر.

حيرة جوميز بسبب الجناح الأيسر

وتأتي حالة الحيرة بسبب غياب الثنائي مصطفى شلبي ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، للإصابة، فضلا عن غياب ناصر ماهر لعدم القيد الإفريقي، فيما سيكون البديل المنتظر إما البنيني سامسون أكينيولا أو السنغالي إبراهيما نداي، وهو ما سيحسمه خلال آخر تدريين للفريق قبل لقاء الأحد.

خطة جوميز لمواجهة نهضة بركان .. صلابة دفاعية وخطف هدف من مرتدة

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك قبل النهائي المرتقب تدريبات خاصة لتسديد لاعبي الزمالك من خارج منطقة الـ18، لضرب التكتل الدفاعي المنتظر للفريق المغربي، في حالة فقدان الكرة، إذ يسعى جوميز لخطف هدف يسهل من مهمة الفريق قبل لقاء الإياب المقرر بالقاهرة يوم 19 مايو الجاري.

إبراهيم نداي لاعب الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان 

وتشمل قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الأحد المقبل، ضد نهضة بركان المغربي كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز قبل نهائي الكونفدرالية حيرة بسبب شيكابالا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز قبل نهائي الكونفدرالية.. حيرة بسبب «شيكابالا» وتدريب على التسديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز قبل نهائي الكونفدرالية.. حيرة بسبب «شيكابالا» وتدريب على التسديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:22 م | الجمعة 10 مايو 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يعيش البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حالة من الحيرة، قبل مباراة الفريق ضد... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :