2024-05-10T16:49:50+03:00

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على حضور مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة ٢٢من منافسات دوري Nile.

وتواجد حسام حسن في المباراة لبعض اللاعبين من أجل ضم العناصر المميزة لمعسكر المنتخب المصري التي ستقام في شهر يونيو المقبل ويتخلله مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

 يستعد المنتخب المصري لخوض مباراتيه أمام بوركينا فاسو و ينيا بيساو، والتي من المقرر لهما يومي ٦ و١٠ شهر يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، والتي ستقام لأول مرة بمشاركة 48 منتخبًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على حضور مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة ٢٢من منافسات دوري Nile.... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 04:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :