2024-05-10T17:12:07+03:00

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز - خاص

الجمعة 10/مايو/2024 - 05:10 م

حصل نادي الزمالك على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد لاعب الفريق السابق التونسي حمدي النقاز.

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز

وكان الزمالك تقدم بشكوى رسمية من قبل ضد حمدي النقاز بسبب المبالغ التي حصل عليها اللاعب بعد التعاقد معه في 2021 ومن ثم رحل عن القلعة البيضاء.  

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن فيفا أقرت بحصول الزمالك على 150 ألف دولار من حمدي النقاز.

وأكد المصدر أن اللاعب في حال عدم السداد خلال 45 يوما سيتم إيقافه عن ممارسة كرة القدم.

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهه فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي في مدينة بركان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي سياق منفصل، يُعقد في الحادية عشرة صباح غدًا السبت بتوقيت المغرب الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة  كأس الكونفدرالية.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 05:10 م حصل نادي الزمالك على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد لاعب الفريق السابق التونسي حمدي النقاز. الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد حمدي النقاز وكان الزمالك تقدم بشكوى رسمية من قبل ضد... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :