2024-05-10T17:21:37+03:00

أوسبينا يكشف سر فوز النصر الصعب أمام الأخدود.. ويتوعد الهلال

علق الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز فريقه أمس الخميس أمام مضيفه الأخدود.

وفاز النصر على منافسه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات للحساب الرسمي لـ "دوري روشن"، أعرب أوسبينا عن سعادته بالفوز على نظيره الأخدود، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة للغاية.

وقال أوسبينا في تصريحاته:"بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وحصلنا على فرص وسجلنا وكنا ندرك أن الشوط الثاني سيكون أكثر تعقيدًا وتعادلوا ولكن في النهاية نجحنا في التسجيل والفوز".

وأضاف:"هذه هي عقليتنا نتأخر بنقاط عديدة عن الصدارة ولكن نلعب باحترافية ونريد الاستمرار في الفوز". 

ورفع النصر رصيده من النقاط إلى 77 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا

زلزال يضرب دوري روشن.. رونالدو يغادر النصر في الصيف

رئيس القادسية يعلن التحدي.. تصريحات نارية تربك الهلال والنصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوسبينا يكشف سر فوز النصر الصعب أمام الأخدود ويتوعد الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوسبينا يكشف سر فوز النصر الصعب أمام الأخدود.. ويتوعد الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أوسبينا يكشف سر فوز النصر الصعب أمام الأخدود.. ويتوعد الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز فريقه أمس الخميس أمام مضيفه الأخدود.وفاز النصر على منافسه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.وفي تصريحات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :