2024-05-10T17:28:20+03:00

عاجل.. الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز

05:19 م | الجمعة 10 مايو 2024

حمدي النقاز

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا، بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل النادي خطاب رسمي بهذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يحصل على حكم نهائي بتغريم حمدي النقاز 150 ألف دولار

وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« نادي الزمالك حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل النادي خطاب إلى النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حصول اللاعب على مستحقات، وعدم ردها إلى النادي ومن ثم رحيله إلى نادي أهلي جدة السعودي موسم 2021».

وكان نادي الزمالك، قد قدم شكوي رسمية، ضد حمدي النقاز خلال الفترة الماضية، بسبب رحيل اللاعب أثناء فترة إيقاف القيد في النادي، وانتقاله إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، دون رد الأموال التي حصل عليها من النادي أثناء التعاقد معه.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على الملعب البلدي ببركان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:19 م | الجمعة 10 مايو 2024 حمدي النقاز أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا، بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :