2024-05-10T17:36:59+03:00

الصرامي: بعض خبراء التحكيم يريدون الشهرة والمشاهدات فقط.. فيديو

قال الناقد الرياضي، سعود الصرامي، إن خبراء التحكيم الذين يظهرون في البرامج يريدون الشهرة، ويريد بعضهم أن يكون لديهم دور في المشاهدات، وخلق لقطات ليس لها أصل.

وأضاف إن مباراة الهلال والأهلي كانت مميزة من الناحية الفنية والتحكيمية والجماهيرية، وتجاوز جمهور الفريقين 45 ألف في المباراة، لافتا إلى أن البعض يتجاهلون ذلك ويتحدثون عن لقطة من أجل الشهرة فقط، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج mbc في أسبوع المذاع على قناة mbc.

واستشهد على ذلك بهدف عبدالرزاق حمدالله في الاتفاق عندما كان الأول محترف في نادي النصر، حيث كان لهدف صحيح لكن المتعصبين أكدوا أنه غير صحيح رغم أنه صحيح، وحدث الأمر ذاته مع هدف محترف النصر كريستيانو رونالدو في مرمى الشباب حيث قالوا أنه هدف غير صحيح وتم إلغاؤه مع أنه كان هدف صحيح.

واستنكر اختلاف آراء خبراء التحكيم في لقطة واحدة من أي مباراة، مضيفا أن هذا الاختلاف هدفه هو جلب المشاهدات وليس تثقيف الجماهير، مشيدا بالتحكيم المحلي وأدائه، مشددا على ضرورة إبعادهم في حال اعتراض الأندية عليهم لحمايتهم من الانتقادات.

سعود الصرامي:

خبراء التحكيم الذين يظهرون في البرامج يريدون الشهرة..

ويبحثون عن المشاهدات بخلق لقطات ليس لها أصل

حازم الغامدي: قل رأيك بدون إسقاط @hazimalghamdi88#MBCinAweek pic.twitter.com/HtRuGwhqSS

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) May 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصرامي بعض خبراء التحكيم يريدون الشهرة والمشاهدات فقط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصرامي: بعض خبراء التحكيم يريدون الشهرة والمشاهدات فقط.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصرامي: بعض خبراء التحكيم يريدون الشهرة والمشاهدات فقط.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي، سعود الصرامي، إن خبراء التحكيم الذين يظهرون في البرامج يريدون الشهرة، ويريد بعضهم أن يكون لديهم دور في المشاهدات، وخلق لقطات ليس لها أصل. وأضاف إن مباراة الهلال والأهلي كانت مميزة من الناحية الفنية والتحكيمية والجماهيرية،... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :