2024-05-10T17:44:22+03:00

الصرامي يكشف عن اسم رئيس النصر القادم .. فيديو

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن اسم رئيس نادي النصر الموسم القادم .

وقال الصرامي خلال حديثه مع قناة «MBC» : ” حسب الأخبار المتداولة سيكون رئيس النصر القادم الأستاذ إبراهيم المهيدب ، وعقب نهاية مباراة النصر والأخدود ، اتصلت به لتأكد من المعلومة ” .

وتابع : ” قالي خلال اتصالي به عندما تعلن وزارة الرياضة عن فتح باب الترشح سيقدم أوراقه لترشح ، وأنا كعضو جمعية عمومية أضم صوتي لاسمه وأطالب من جميع النصراويين التصويت لإبراهيم المهيدب ” .

كما أشار في حديثه إلى ضرورة رحيل الإيطالي غويدو فينغا الرئيس التنفيذي الحالي للنصر ، لأن النادي لم يحقق في مختلف الألعاب الرياضية أي نجاحات كبيرة .

واختتم حديثه : ” سيكون الوضع أفضل مع إدارة المهيدب ، ويعود النصر للمنافسة بقوة مع باقي الأندية ، لأن التنافس يكون في مختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط ” .

حازم الغامدي يسأل سعود الصرامي من هو رئيس نادي النصر القادم؟

الصرامي: إبراهيم المهيدب اتصلت به وتأكدت@hazimalghamdi88#MBCinAweek pic.twitter.com/UteL7aDY0u

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) May 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصرامي يكشف عن اسم رئيس النصر القادم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصرامي يكشف عن اسم رئيس النصر القادم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصرامي يكشف عن اسم رئيس النصر القادم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن اسم رئيس نادي النصر الموسم القادم . وقال الصرامي خلال حديثه مع قناة «MBC» : ” حسب الأخبار المتداولة سيكون رئيس النصر القادم الأستاذ إبراهيم المهيدب ، وعقب نهاية مباراة النصر والأخدود ، اتصلت به لتأكد من... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :