2024-05-10T17:44:43+03:00

صدام متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة وحسام حسن.. اعرف السبب

05:39 م | الجمعة 10 مايو 2024

فريق الأهلي

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، بشأن بطولة كأس مصر في نسخته الجديدة 2024، والتي أقيمت قرعتها قبل أيام قليلة، ووضعت المارد الأحمر في مواجهة فريق الألومنيوم بدور الـ32.

الأزمة بسبب الدوليين ومباراة الألومنيوم

وحدد اتحاد الكرة التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري، موعدًا لمباراة الأهلي والألومنيوم، في دور الـ32، بدون لاعبيه الدوليين.

الأهلي سيخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 مايو الجاري، أمام فريق الترجي التونسي، ويبدأ بعدها معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن يوم 28 من نفس الشهر.

وتكمن الأزمة بين الأهلي واتحاد الكرة، في غياب لاعبيه الدوليين عن المباراة؛ إذ يرفض مسئولي الأحمر انضمام لاعبيه الدوليين قبل موعد الأجندة الدولية، متمسكًا باللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتي تنص على انضمام اللاعبين الدوليين في موعدهم الرسمي، بجانب أن لائحة كأس مصر لا تنص على خوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين، وذلك وفق مصدر مطلع.

وتبدأ الأجندة الدولية يوم 3 يونيو المقبل؛ بينما طلب حسام حسن المدير الفني بدء معسكر الفراعنة وانضمام اللاعبين يوم 28 مايو.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي ترفض انضمام اللاعبين الدوليين قبل بدء الأجندة الدولية، وخوض المباراة بدونهم؛ خاصة في ظل الإصابات الكثيرة الموجودة في الفريق، فضلا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق؛ بسبب خوض مباريات كثيرة خلال الشهر الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدام متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة وحسام حسن اعرف السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدام متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة وحسام حسن.. اعرف السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدام متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة وحسام حسن.. اعرف السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:39 م | الجمعة 10 مايو 2024 فريق الأهلي تلوح في الأفق بوادر أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، بشأن بطولة كأس مصر في نسخته الجديدة 2024، والتي أقيمت قرعتها قبل أيام قليلة، ووضعت... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :