2024-05-10T17:49:26+03:00

غداً.. الرائد والطائي يبحثان عن الفوز

يستضيف فريق الرائد عند السادسة من مساء يوم غد السبت نظيره الطائي ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن.الرائد يدخل اللقاء وفي حوزته 31 نقطة يحتل بهم المركز 13 بفارق نقطة عن الرياض صاحب المركز 14 ومثلها عن الوحدة صاحب المركز 12.ويرغب فريق الرائد في العودة لطريق الانتصارات الغائب في آخر 3 جولات؛ إذ خسر في الجولة الماضية بهدفين نظيفين أمام الشباب وتعادل في الجولة السابقة لها بهدفين لمثلهما أمام الاتفاق بعدما خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الفتح.ويضع لاعبو الرائد الثلاثة نقاط نصب أعينهم في محاولة للابتعاد عن المراكز بالهبوط.وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الطائي في المركز 17 قبل الأخير بجدول الدوري برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن أبها والأخدود صاحبا المركزين الـ 16 و 15.الطائي لم يحقق الفوز في آخر جولتين فتعادل في الجولة الماضية سلبياً أمام الخليج وخسر قبلها بهدف أمام نظيره الفيحاء.ويرغب لاعبو الطائي في حصد نقاط المباراة الثلاثة على أمل تعثر منافسيهم والهروب من منطقة الهبوط خلال الجولات المتبقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا الرائد والطائي يبحثان عن الفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غداً.. الرائد والطائي يبحثان عن الفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غداً.. الرائد والطائي يبحثان عن الفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق الرائد عند السادسة من مساء يوم غد السبت نظيره الطائي ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن.الرائد يدخل اللقاء وفي حوزته 31 نقطة يحتل بهم المركز 13 بفارق نقطة عن الرياض صاحب المركز 14 ومثلها عن الوحدة صاحب المركز 12.ويرغب فريق الرائد في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :