2024-05-10T17:50:11+03:00

غوارديولا يعلق على استبعاد رودري من جائزة الأفضل بالبريميرليغ

– علق بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على عدم ترشيح رودري لاعب وسط الفريق لجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري مؤكدًا أن الأمر لا يدعو للقلق.

وقال بيب غوارديولا في تصريحات صحفية: “لقد كان رودري واحدًا من أفضل اللاعبين هذا الموسم والأمر الهام أنه يعرف ما نفكر فيه”.

“إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ورائع واستثنائي ولا ينبغي أن يقلق بشأن كل شيء هذا هو ما عليه الأمر”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوارديولا يعلق على استبعاد رودري من جائزة الأفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوارديولا يعلق على استبعاد رودري من جائزة الأفضل بالبريميرليغ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غوارديولا يعلق على استبعاد رودري من جائزة الأفضل بالبريميرليغ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على عدم ترشيح رودري لاعب وسط الفريق لجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري مؤكدًا أن الأمر لا يدعو للقلق. وقال بيب غوارديولا في تصريحات صحفية: “لقد كان رودري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:50 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :