2024-05-10T17:56:22+03:00

بيلينغهام ومبابي وهالاند وكين ضمن صراع النجوم على جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

دبي ـ السابعة الإخبارية

جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. تنطلق الدورة الأولى من جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024 في 28 مايو الجاري في فندق كالا دي فولبي الشهير في كوستا سميرالدا الإيطالية.

20 لاعباً مرشحاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2024

تضم القائمة عشرين لاعباً مرشحاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وفي مقدمتهم جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد؛ وماتس هوميلز، نجم بروسيا دورتموند؛ المتأهلين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

وينضم إلى هذا الثنائي المتميّز نجوم مثل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان؛ وهاري كين، نجم بايرن ميونخ؛ ونجوم مانشستر سيتي فيل فودين وبرناردو سيلفا ورودري وإيرلينغ هالاند، وأليكس غريمالدو، الظهير الهداف لنادي باير ليفركوزن؛ وثلاثي إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني ولاوتارو مارتينيز وهاكان تشالهان أوغلو.

15 نادياً يتنافسون على جائزة أفضل نادٍ لكرة القدم

ويُحدد عشاق كرة القدم حول العالم القائمة القصيرة للمرشحين عبر الإنترنت، وذلك من خلال فترة التصويت التي تنطلق اليوم وتستمر لستة أيام حتى 15 مايو الجاري.

وسيتسنى للجمهور الإدلاء بأصواتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: vote.globesoccer.com أو من خلال تطبيق غلوب سوكر الذكي.

https://www.instagram.com/globesoccer?igsh=dnZnYzVxMjYwaHdt

وبمجرد تحديد القائمة القصيرة، يتم انتقاء الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم مكونة من أبرز لاعبي كرة القدم السابقين، مثل إيكر كاسياس ولويس فيغو، والمدربين السابقين والحاليين، مثل مارسيلو ليبي وأنتونيو كونتي، ورؤساء الأندية والرؤساء التنفيذيين والحكام ووكلاء اللاعبين وغيرهم من الأطراف الفاعلة في عالم كرة القدم.

وأعلن منظمو جوائز دبي غلوب سوكر السنوية، التي تحرص على تكريم أبرز الشخصيات المتألقة على أرض ملاعب كرة القدم وخارجها حول العالم منذ 14 عاماً، في أغسطس الماضي عن إطلاق سلسلة جديدة من جوائز غلوب سوكر القارية في عام 2024.

الإمارت تستضيف المرشحين لجوائز دبي غلوب سوكر

وتحت شعار البرنامج “الطريق إلى دبي”، يتأهل الفائزون بجوائز غلوب سوكر القارية تلقائياً إلى قائمة المرشحين لجوائز دبي غلوب سوكر، الحفل الذي يقام سنوياً في دولة الإمارات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، والذي استضاف أبرز نجوم عالم كرة القدم، من لاعبين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ومدربين مثل بيب غوارديولا وزين الدين زيدان.

وتُقام جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية بالتزامن مع أول حفل بالحضور الشخصي لتوزيع جوائز الليغا نهاية الموسم.

https://www.facebook.com/globesoccer?mibextid=ZbWKwL

ويتطلع 15 نادياً من الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا إلى الفوز بالدورة الأولى من جائزة أفضل نادٍ لفئة الرجال (أوروبا)، حيث ينضم إلى أبطال الدوري الألماني باير ليفركوزن، كلٌ من إنتر ميلان، الفائز بالدوري الإيطالي؛ والثلاثي الإنجليزي أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي؛ والأندية الأربعة المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

كما ينضم المتألق تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، إلى قائمة مكونة من 15 مرشحاً للفوز بجائزة أفضل مدرب، ولا سيما بعد قيادة فريقه للفوز بأول ألقابه في الدوري الألماني بعد موسم استثنائي على جميع المستويات. وينضم إلى المدرب الإسباني كلٌ من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ولويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، وتوماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، وغوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

من هم المتنافسون على جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

يتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد 15 من أهم المواهب المولودين بعد عام 2002.

تضم قائمة المرشحين أسماء متألقة، مثل :-

جود بيلينغهام صاحب العشرين عاماً.

من ريال مدريد إدوارد كامافينغا (21 عاماً).

جمال موسيالا (21 عاماً).

ماتيس تيل (18 عاماً) من بايرين ميونيخ.

فلوريان فيرتز (20 عاماً) من ليفركوزن.

كوبي ماينو (18 عاماً) من مانشستر يونايتد.

الظاهرة صاحب الـ 16 عاماً لامين يامال من برشلونة.

المرشحين للدورة الأولى من جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية

وتشهد الإمسية المرتقبة تقديم جائزة أفضل هداف والتي تُمنح للاعب صاحب العدد الأكبر من الأهداف في القارة الأوروبية. كما من المقرر تقديم جوائز المسيرة الرياضية المخصصة للاعبين والمدربين على حدٍ سواء، إلى جانب عدد من جوائز التقدير لأبرز الدوريات الأوروبية.

فئات جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

وفي إطار الاتفاقية الموقعة العام الماضي، تُقام الدورة الأولى من حفل جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية بالتزامن مع حفل توزيع جوائز الليغا الرسمي.

وتشمل جوائز الحفل أربع فئات، هي أفضل هدف وأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب شاب تحت 23 عاماً، بالإضافة إلى جوائز خاصة تشمل جائزة أفضل فريق في الموسم وبطل الدوري الإسباني التي ستمنح لنادي ريال مدريد.

Sporting está nomeado para melhor clube de 2024 e Rúben Amorim para treinador do ano, pela @Globe_Soccer Awards. pic.twitter.com/6F75kWVHl8

— Cabine Desportiva (@CabineSport) May 10, 2024

وأكدت رابطة الدوري الإسباني بموجب الاتفاقية التزامها بالتركيز على المشجعين في رحلتها الجديدة، ولذلك سيتم اختيار الفائزين من خلال نظام تصويت يتولى فيه المشجعون وقادة الأندية ولجنة خبراء اختيار قائمة من المرشحين ليتم نشرها الأسبوع المقبل. وتأتي هذه الجوائز تتويجاً لموسم آخر مشوق من الدوري الإسباني.

ويشهد اليوم التالي استضافة منتدى غلوب سوكر الكروي في المكان نفسه، بالتعاون مع سميرالدا القابضة، الشركة المالكة لفندق كالا دي فولبي. وينقسم المنتدى إلى ثلاث جلسات تركز على الاستدامة المالية، ورفاهية اللاعبين، والملكية متعددة الأندية.

مركز الملك عبدالله المالي (كافد) راعي الدورة الأولى للجائزة الأوروبية 2024

أعلنت غلوب سوكر عن اختيار مركز الملك عبدالله المالي (كافد) جهة راعية لعنوان الدورة الأولى من الجائزة الأوروبية.

في خطوة نوعية تعكس مدى اهتمامنا بأسلوب الحياة الصحي، قمنا بالأمس بتوقيع عقد شراكة مع @smcmena_، الشريك التجاري الحصري لجوائز @Globe_Soccer، لنكون شريك رئيسي للنسخة القادمة من الحدث المرموق باسم "جوائز #كافد جلوب سوكر الأوروبية". ترقبوا المزيد من المستجدات!

— KAFD | كافد (@Kafd) May 8, 2024

وانضمت كلٌ من إيتالبريزيوسي وغلف ستريم إلى الجهات الراعية البلاتينية، بينما انضمت سيلفرساندز وأزيموت لليخوت وسوسيوس دوت كوم وأزوري بارتنرز إلى الجهات الراعية الذهبية، بينما تشارك موي إينيسي بصفة شريك الدعم الفني الرسمي.

موعد حفل توزيع جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

يُقام حفل توزيع جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024 في 28 مايو الجاري في فندق كالا دي فولبي في سردينيا، وسيتم بثه على الهواء مباشرةً في جميع أنحاء العالم.

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. أفضل لاعب

أليساندرو باستوني

جود بيلينجهام

هاكان تشالهانوغلو

فيل فودين

أنطوان جريزمان

أليكس جريمالدو

سيرهو غيراسي

إيرلينج هالاند

ماتس هوميلز

هاري كين

جوشوا كيميتش

توني كروس

لاوتارو مارتينيز

كيليان مبابي

????????| OFFICIAL: Nominees for the Globe Soccer Best Men’s Player Award 2024. pic.twitter.com/JdptVd9Fq9

— CentreGoals. (@centregoals) May 10, 2024

كول بالمر

رودريجو

بوكايو ساكا

محمد صلاح

بيرناردو سيلفا

فينيسيوس جونيور.

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. أفضل نادي للرجال

أرسنال

أتلانتا

برشلونة

باير ليفركوزن

بايرن ميونيخ

بوروسيا دورتموند

بريست

جيرونا

إنتر ميلان

ليفربول

مانشستر سيتي

موناكو

باريس سان جيرمان

ريال مدريد

سبورتيخ لشبونة

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. أفضل نادي للسيدات

روما

برشلونة

بايرن ميونيخ

تشيلسي

جوفنتوس

ليون

????⭐️ OFICIAL: El Real Madrid femenino nominado a MEJOR EQUIPO FEMENINO en los premios de @Globe_Soccer. pic.twitter.com/YFjyomjxDu

— Real Madrid Femenino ???? (@madridfeminfo) May 10, 2024

مانشستر سيتي

باريس سان جيرمان

ريال مدريد

فولفسبورغ

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. أفضل مدرب

تشابي ألونسو

روبن أموريم

كارلو أنشيلوتي

ميكيل أرتيتيا

أوناي إيمري

لويس إنريكي

جيان بييرو جاسبريني

بيب جوارديولا

سيباستيان هونيس

سيموني إنزاغي

ميشيل

تياجو موتا

إدين ترزيتش

توماس توخيل

تشافي

قائمة المرشحين لجوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. أفضل لاعب صاعد

جود بيلينجهام

إدواردو كامافينجا

باو كوبارسي

إيفان فيرجسون

ريكو لويس

فيرمين لوبيز

كوبي ماينو

جمال موسيالا

جواو نيفيز

كول بالمر

تشافي سيمونز

ماتيس تيل

فلوريان فيرتز

لامين يامال

وارن زائير إيمري.

جوائز أفضل مسيرة رياضية للاعب ومدرب 2024

يتم الإعلان عن جوائز أفضل مسيرة رياضية للاعب ومدرب 2024 لاحقاً

كما أنه تمكن من الحصول على جائزة افضل لاعب في الدوري الفرنسي وهداف كاس العالم، الذي يسعى للدفاع عن لقبه الأوروبي في يورو 2024. مبابي كان قريباً من الحصول على الكرة الذهبية pic.twitter.com/LwXJGhCGXb

— ماكس|max (@maxewe) February 4, 2024

جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينغهام ومبابي وهالاند وكين ضمن صراع النجوم على جوائز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينغهام ومبابي وهالاند وكين ضمن صراع النجوم على جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بيلينغهام ومبابي وهالاند وكين ضمن صراع النجوم على جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي ـ السابعة الإخبارية جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024.. تنطلق الدورة الأولى من جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024 في 28 مايو الجاري في فندق كالا دي فولبي الشهير في كوستا سميرالدا الإيطالية. 20 لاعباً مرشحاً للفوز... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :