2024-05-10T17:56:51+03:00

موقف خيمينيز من المشاركة في مباراة أتليتكو وسيلتا فيغو

– أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن خوسيما خيمينيز، لاعب أتلتيكو مدريد، لم يشارك في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم، الجمعة، بل قام بتدريب فرديًا.

وحسب التقرير، من المتوقع غياب خيمينيز عن مباراة أتلتيكو ضد سيلتا فيغو يوم الأحد المقبل بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف خيمينيز من المشاركة في مباراة أتليتكو وسيلتا فيغو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف خيمينيز من المشاركة في مباراة أتليتكو وسيلتا فيغو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف خيمينيز من المشاركة في مباراة أتليتكو وسيلتا فيغو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن خوسيما خيمينيز، لاعب أتلتيكو مدريد، لم يشارك في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم، الجمعة، بل قام بتدريب فرديًا. وحسب التقرير، من المتوقع غياب خيمينيز عن مباراة أتلتيكو ضد سيلتا... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :