2024-05-10T18:12:11+03:00

نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:02 م

انتهت أحداث مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وأقيمت مباراة طلائع الجيش أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب. 

تقدم فريق سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول عن طريق صديق أوجولا في مرمى فريق طلائع الجيش في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول. 

وفي الدقيقة 37، عادل فريق طلائع الجيش النتيجة، عن طريق يسري وحيد في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا. 

وعاد سريعا فريق سيراميكا كليوباترا وأحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول عن طريق أحمد ياسر ريان. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 20 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مباريات. 

بينما تجمد رصيد عند 28 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 20 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهما بينما تلقى الفريق الخسارة في 6 مباريات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 06:02 م انتهت أحداث مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :