2024-05-10T18:32:59+03:00

موعد عودة سالم الدوسري لقائمة الهلال

كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن موعد عودة سالم الدوسري لاعب الفريق الأول بنادي الهلال ، للمشاركة في التدريبات الجماعية ، بعد غيابه عن المباريات في الفترة الماضية .

وكان الدوسري تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، وتسببت في غيابه عن مواجهة الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين ، والفتح والتعاون والأهلي في دوري روشن .

ووفقاً لـ «سبورت 360» ، فإنه من المنتظر عودة الدوسري إلى قائمة الهلال في مباراة الطائي ، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الحزم ، غداً السبت ، على ملعب فيصل بن فهد ، في إطار الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة سالم الدوسري لقائمة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة سالم الدوسري لقائمة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موعد عودة سالم الدوسري لقائمة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن موعد عودة سالم الدوسري لاعب الفريق الأول بنادي الهلال ، للمشاركة في التدريبات الجماعية ، بعد غيابه عن المباريات في الفترة الماضية . وكان الدوسري تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام العين الإماراتي في نصف نهائي دوري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :