2024-05-10T18:41:20+03:00

مقعد إضافي لـ إيطاليا وألمانيا بدوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم، منح مقعد إضافي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لإيطاليا وألمانيا.

وأضاف يويفا أن قرار منح المقعد الإضافي لإيطاليا وألمانيا جاء بعد الأداء الجيد الذي قدمته أنديتهما في المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

ولفت “يويفا”، بعد ختام مباريات الدور قبل النهائي لدوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر هذا الأسبوع، إلى أن إيطاليا وألمانيا ضمنتا المركزين الأول والثاني في تصنيف الأندية في موسم 2023 – 2024.

يذكر أن يويفا قال إنه سيمنح اثنين من الأماكن الأربعة الإضافية من خلال نقاط الأداء الأوروبية التي تذهب إلى الاتحادات التي تتمتع بأفضل أداء جماعي لأنديتها في مسابقات الاتحاد الأوروبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مقعد إضافي لـ إيطاليا وألمانيا بدوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مقعد إضافي لـ إيطاليا وألمانيا بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مقعد إضافي لـ إيطاليا وألمانيا بدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم، منح مقعد إضافي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لإيطاليا وألمانيا. وأضاف يويفا أن قرار منح المقعد الإضافي لإيطاليا وألمانيا جاء بعد الأداء الجيد الذي قدمته أنديتهما في المسابقات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :