2024-05-10T18:48:08+03:00

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:46 م

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في جميع الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض اللاعبون فقرة إحماء وجزءًا بدنيًّا خفيفًا قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، فيما أدى الخماسي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل أحمد عبد القادر، تنفيذ مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

موعد سفر الأهلي إلى تونس

حدد مسئولو النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضها أمام نظيره الترجي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي، في الثامن عشر من مايو الجاري، في تونس، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 06:46 م أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز. الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :