2024-05-10T18:48:13+03:00

هالاند: أريد الفوز بالمزيد من الألقاب الكبيرة تحت قيادة غوارديولا

– تحدث إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي عن تطوره تحت قيادة بيب غوارديولا ورغبته بالفوز في كل الألقاب الممكنة في الموسم الحالي.

وقال هالاند :”أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا ولدي بيب غوارديولا ، المسؤول عني. أنا في حالة جيدة وأستمتع بذلك. أنا سعيد هنا”.

وتابع هالاند :” تركيزي الوحيد حالياً هو الفوز بالدوري الإنجليزي ومن ثم كأس الإتحاد الانجليزي، أريد الفوز بالمزيد من هذه الألقاب الكبيرة، كان شعور الثلاثية غير واقعي ، فقط حاول أن تكون ناجحًا وتتطور. هذا حقًا ما يهم، ليس المهاجمين فقط، بل الفريق بأكمله “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند أريد الفوز بالمزيد من الألقاب الكبيرة تحت قيادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند: أريد الفوز بالمزيد من الألقاب الكبيرة تحت قيادة غوارديولا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هالاند: أريد الفوز بالمزيد من الألقاب الكبيرة تحت قيادة غوارديولا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي عن تطوره تحت قيادة بيب غوارديولا ورغبته بالفوز في كل الألقاب الممكنة في الموسم الحالي. وقال هالاند :”أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا ولدي بيب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :