2024-05-10T18:48:28+03:00

سامي شاص: محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد !

فجر لاعب الاتحاد السابق سامي شاص مفاجأة بشأن الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد .

وقال شاص خلال لقائه مع قناة «SSC» : ” محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد ، ليس هناك شك بأنه لاعب كبير ولا من وجهة نظري الشخصية أرى أن الكابتن أحمد جميل هو الأسطورة الحقيقية ” .

وتابع : ” أحمد جميل يختلف عن محمد نور داخل الملعب أو تجمع اللاعبين وكان يبدي اللاعبين على نفسه ، على الرغم أن الكؤوس التي حملها نور أكثر من أحمد جميل ” .

واختتم حديثه : ” أنا عاشرت اللاعبين ولكن أحمد جميل كان يحل الكثير من الأمور سواء داخل الملعب أو أمور مادية ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715355667051.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سامي شاص محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سامي شاص: محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سامي شاص: محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر لاعب الاتحاد السابق سامي شاص مفاجأة بشأن الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد . وقال شاص خلال لقائه مع قناة «SSC» : ” محمد نور ليس الأسطورة الحقيقية لنادي الاتحاد ، ليس هناك شك بأنه لاعب كبير ولا من وجهة نظري الشخصية أرى أن الكابتن أحمد... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :