2024-05-10T18:53:28+03:00

ثنائي الهلال خارج قائمة البرازيل في كوبا 2024

أعلن المنتخب الأول لكرة القدم بالبرازيل، عن قائمة الفريق التي ستخوض المعسكر الذي يسبق بطولة كوبا أمريكا 2024.

نجوم الهلال تغيب عن كوبا 2024

وبسبب الإصابة غاب البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي عن قائمة البرازيل المتجهة للبطولة.

وغاب أيضًا نجم الهلال مالكوم، الذي تزايدت التوقعات مؤخرًا بشأن إمكانية انضمامه إلى المنتخب بسبب الأداء المميز الذي يقدمه مع الزعيم منذ بداية الموسم الحالي.

وجاءت قائمة البرازيل الأخيرة على النحو التالي:

اليسون - بينتو - إيدرسون - دانيلو -  يان كوتو - غوليرمي ارانا -ينديل - بيرالدو - ميليتاو - دابريل ماجالياس - ماركينيوس - أندرياس بيريرا - برونو جيمارياش - دوجلاس لويز - جواو جوميز و لوكاس باكيتا - إندريك - ايفانيلسون جابريل مارتينيلي - رافينها - رودريجو - سافينيو - فينيسيوس.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

صحفي فرنسي يعلن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الاتحاد يصدم جمهوره ويتمسك بالثلاثي الأجنبي بالموسم الجديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي الهلال خارج قائمة البرازيل في كوبا 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي الهلال خارج قائمة البرازيل في كوبا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ثنائي الهلال خارج قائمة البرازيل في كوبا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المنتخب الأول لكرة القدم بالبرازيل، عن قائمة الفريق التي ستخوض المعسكر الذي يسبق بطولة كوبا أمريكا 2024.نجوم الهلال تغيب عن كوبا 2024وبسبب الإصابة غاب البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي عن قائمة البرازيل المتجهة للبطولة.وغاب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :